آحًللى مًمملكهةة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» بنات أرجوكم لا تحرجونييي
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف توتة كتكوتة الأربعاء أبريل 02, 2014 10:26 pm

» موقف رائع في عصر الخليفة عمر بن الخطاب
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف الزهرة الجزائرية الإثنين مارس 31, 2014 7:33 am

» جمال الاياآم||♥
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف الزهرة الجزائرية الإثنين مارس 31, 2014 7:30 am

» تقرير فلم الكرتون [ tangled ] ربانـزل :~
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف صاحبة القلب الابيض الطيب الإثنين مارس 31, 2014 7:28 am

» صور غامبول
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف صاحبة القلب الابيض الطيب الإثنين مارس 31, 2014 7:26 am

» كيف تجعل ردك منسق
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف صاحبة القلب الابيض الطيب الإثنين مارس 31, 2014 7:22 am

» ما رأيكم بهده التصاميم
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف youya usma السبت مارس 29, 2014 6:16 am

» اجمل غرف النوم
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف نبضضض احساسس||ღ الجمعة مارس 28, 2014 9:42 am

» لا تبكى قبل النوم .... هل تعلم لماذا ??
خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyمن طرف نبضضض احساسس||ღ الجمعة مارس 28, 2014 9:37 am


 

 خمسة اشياء تغضب العملاء

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بعثرة احساسس
مًؤسس المملكة|♥
بعثرة احساسس


عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 25/02/2014
العمر : 27

خمسة اشياء تغضب العملاء  Empty
مُساهمةموضوع: خمسة اشياء تغضب العملاء    خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyالأحد مارس 02, 2014 10:01 am

هناك خمس سلوكيات قد تصدر عن شركتك وتتسبب في إحباط عملائك:


1. عدم توافر بريد إلكتروني:
إذا لم يكن لشركتك عنوان بريد إلكتروني مسجل على الموقع الشركة ليُمكِّن عملاءك من التواصل من خلاله فهذا يسبب لهم إحباطًا شديدًا، فبعض العملاء ينزعجون من صفحة "اتصل بنا" التي ترغمهم على أن يملأوا عددًا من الخانات لإرسال طلب أو شكوى أو استفسار إلى موظفي الشركة من خلال موقعها الإلكتروني، ويُفضلون إرسال رسائلهم عبر البريد الإلكتروني لأسباب منها أن هذه الاستمارة لا تتيح للعميل الاحتفاظ بنسخة منها يسجل بها مضمون الرسالة وتاريخ إرسالها، كما أنها تحرمه من حرية التعبير عن شكواه بالكم والكيف الذي يتراءى له. أتح لعملائك طرقًا متنوعة ليتواصلوا مع شركتك من خلالها وفي مقدمتها البريد الإلكتروني.

2. المُجيب الآلي:
تعتمد بعض الشركات على الرسائل المُسجلة للرد على استفسارات العملاء وهذا يتسبب في ضيق بعضهم نظرًا إلى عدم تمكنهم من التواصل المباشر مع الموظف المسؤول. احرص على إضافة العبارة التالية إلى قائمة خيارات رسالتك المسجلة: "إذا أردت التحدث مع أحد موظفي الشركة، اضغط رقم (كذا)."

3. افتقار المرونة:
ينزعج العملاء من تقييدهم بالخيارات المحدودة من خلال فرض كميات معينة من منتجاتك يحصلون عليها وخلال فترة معينة. أتح لهم قدرًا من الحرية يشعرهم بالراحة ولا يضر بأعمالك في نفس الوقت.

4. المراوغة:
كثيرًا ما يتصل أحد العملاء للاستفسار عن شيء ما، فيجد نفسه داخل دائرة مفرغة من التحويل من قسم إلى آخر كما لو أن عليه الطواف بجميع الأقسام التي ستعيده في النهايةالمكان ا الذي بدأ منة مكالمته . درِّب موظفيك على الإنصات جيدًا إلى حديث العميل لكي يتم تحويله إلى القسم المختص بخدمته ومن أول مرة.


5. عدم الوفاء بالالتزامات:
لا تعِد بما لا يمكنك الوفاء به، خصوصًا فيما يتعلق بموعد تسليم المنتجات إلى العملاء لأن ذلك يحبطهم وقد يدفعهم إلى مقاطعة شركتك نظرًا إلى سوء المعاملة أو عدم احترام الوعود المقدمة لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارسة الاحلام

فارسة الاحلام


عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 27/02/2014
العمر : 24
الموقع : في كل مكان

خمسة اشياء تغضب العملاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمسة اشياء تغضب العملاء    خمسة اشياء تغضب العملاء  Emptyالإثنين مارس 03, 2014 7:42 am

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خمسة اشياء تغضب العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آحًللى مًمملكهةة :: استراحة المنتدي :: التنميهةة البشرية||♥-
انتقل الى: